العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى عنيزة الخاص ) ::.. > (( عنيزة المرئية )) > عنيزة على صفحات التاريخ


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2010, 03:00 PM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
AL-WASSEL
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية AL-WASSEL
 
 
   

 







 





AL-WASSEL غير متصل

AL-WASSEL is an unknown quantity at this point


افتراضي ياعيال نبي امثال شعبية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عيال نبي امثال شعبية عاااد جديده قديمه كله واحد


ابدا انا
~
~
القرد بعين امه غزال



















  رد مع اقتباس

قديم 27-05-2010, 03:09 PM   رقم المشاركة : 2
   
 
 
ابو فلقه
(..: سوبر ستار ألماسي :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ابو فلقه
 
 
   

 







 




ابو فلقه غير متصل

ابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond reputeابو فلقه has a reputation beyond repute


افتراضي


جت العروسه تفرح مالئتلهاش مطرح



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
اللهم ارحمه برحمتك اللتي وسعة كل شيئ
ياموت وشخليت لعيــوني السود , غير البكاء في كل يوم وليله
ياموت يوم الوقت طارد ومطرود , والعير اخو دعجه يسد القبيله
  رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 01:59 AM   رقم المشاركة : 3
   
 
 
ياخرشهم
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ياخرشهم
 
 
   

 







 




ياخرشهم غير متصل

ياخرشهم is a jewel in the roughياخرشهم is a jewel in the rough


افتراضي


إذا غاب القط العب يافأر





















  رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 04:44 AM   رقم المشاركة : 4
   
 
 
اكتئاب
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
   

 







 




اكتئاب غير متصل

اكتئاب is on a distinguished road


افتراضي


وش حدك على المر قال اللي امر



















  رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 09:58 AM   رقم المشاركة : 5
   
 
 
سموالمشاعر
كبار الشخصيات
 
 
 
الصورة الرمزية سموالمشاعر
 
 
   

 







 




سموالمشاعر غير متصل

سموالمشاعر has a spectacular aura aboutسموالمشاعر has a spectacular aura about


افتراضي


.




قال تيس قال أحلبووووهـ


.





















التوقيع :
.
.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 07:36 PM   رقم المشاركة : 6
   
 
 
khaled.3F
(..: سوبر ستار ألماسي :..)
 
 
 
الصورة الرمزية khaled.3F
 
 
   

 







 




khaled.3F غير متصل

khaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond reputekhaled.3F has a reputation beyond repute


افتراضي


الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح



















  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 12:10 AM   رقم المشاركة : 7
   
 
 
اكوس وحده
مشرفة سابقة وعضوه متميزة
 
 
 
الصورة الرمزية اكوس وحده
 
 
   

 







 




اكوس وحده غير متصل

اكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond reputeاكوس وحده has a reputation beyond repute


الوسام الفضي 

افتراضي


هذا المثل كثيراً ماكان يردده الوالد اطال الله بعمره

(هات البيز رد البيز واثر البيز خرقه)



















  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 12:17 AM   رقم المشاركة : 8
   
 
 
رعش
(..: سوبر ستار فضي :..)
 
 
   

 







 




رعش غير متصل

رعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond repute


افتراضي


هههههههههههههههه جان تقييم يقول وشو مثلك يبيله مترجم
عاد ابسولف عليكم شوي
الوالدهـ الله يطول بعمره على طاعته فيه امثال بتله على لسانه

اللي بالدزدر يطلعه الملاّس ( اللي بالقدر يطلع الملاس)
مثلا : وقت الدراسه طهبله ويقالك جيد همن تجي الشهاده وتبين كل شي . الشهاده = الملاّس

دزدر الشراكه مايفوح >>>> الترجمه ( قدر)
مثلاً : موبطي كود زينت صندقه حمام وشريت حمام عربي انا وولد خالتي .. ولا ابطينا حول شهرين مير انتهاوش وكل واحد يظف حمامه .. واذكر انه قالت المثل ذا




ابا زيد الا قام قومتن سر نيبه بس ابا زيد متى يقوم

هذا احسه غبدز شوي ( غبدز >>> صعب )
معناته .

اذا قالتلي زين تسذا وتسذا يعني صار اشغال مثلا بالبيت والا برا
كل يوم او اسبوع يبون شي . وانا مازينت شي منهن لبس

همن عاد بيوم من الايام ازين كل اشغاله وكل اللي تبي
همن عاد تقول المثل حق ابو زيد

نيبه <<<< معناته السن الناب يعني يشتغل من زين شغله يضحك ويبين نابه

<<< شرح المثل من عندي ومن فهمي انا يمكن صح ويمكن صح


((( ياليت اللي يحط مثل يشرحه لنا لا هنتم))



















التوقيع :
عندما تشعر بالملل
إذهب إلي زاوية غرفتك
وتظاهر بأنك دولاب

لين الله يفرجها


http://www.youtube.com/watch?v=TLXFZGnDc7M
  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 01:05 AM   رقم المشاركة : 9
   
 
 
الواقعيه
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الواقعيه
 
 
   

 







 




الواقعيه غير متصل

الواقعيه is a jewel in the roughالواقعيه is a jewel in the rough


افتراضي


من امثال الوالده ربى يخليهااااا..(رجل جهاز ورجل جواز ورجل لاينبغى ولا ينجاز)...والمثل الثانى(من واخذ رفيقه اول الزمان راح الزمان وخلاه بلا رفيق..)والمثل الثالت(صف صفوف كلن معرووف)والمثل الرابع(خط خطين وامسح الثالث)يقال للشى المستحيل يعنى مثل قولت انس الموضوع يعنى امسح خشك..ويوجد غيرهم كثر بس راح اتذكرهم وارجع..



















التوقيع :
مؤلم

ان تگـوٍن في آقضى حآلآت آلآحتيآج

وٍتبگـي بصمت لگي لآيشعر بگ من تحتآ آجـه ~

وآلآگثـر آلمآ آن تجرح نفسگ بضحگـآت وٍهميه

وتقوٍل آنگ [ بخير ] في آلوٍقت آلذي لآتشعر فيه بأي معنى آلخير ~
  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 02:18 AM   رقم المشاركة : 10
   
 
 
برَاق
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية برَاق
 
 
   

 







 




برَاق غير متصل

برَاق is a jewel in the roughبرَاق is a jewel in the rough


افتراضي


(ماكل بيضاء شحمه)
أنتبهوا لاتتوهقون
تحياتي



















التوقيع :
أدرت ظهري لـ الكثير ليس غرورآ !
إنما خشيه أن أتعارك مع (صغار العقول) فـ لقد إزداد عددهم في الآونه الأخيره ...!

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 03:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة