العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى عنيزة الخاص ) ::.. > (( عنيزة المرئية )) > عنيزة على صفحات التاريخ


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2010, 11:05 PM   رقم المشاركة : 41
   
 
 
قطمة رز
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
   

 







 




قطمة رز غير متصل

قطمة رز is on a distinguished road


افتراضي


مت ياحمار إلى ما يجيك الربيع



















  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 11:21 PM   رقم المشاركة : 42
   
 
 
••кpяîάэ σηтђά~|
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ••кpяîάэ σηтђά~|
 
 
   

 







 




••кpяîάэ σηтђά~| غير متصل

••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute••кpяîάэ σηтђά~| has a reputation beyond repute


افتراضي


..

كلن يحوش النار لقريصه



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 11:22 PM   رقم المشاركة : 43
   
 
 
بسمة طفل
(..: في قلب التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية بسمة طفل
 
 
   

 







 




بسمة طفل غير متصل

بسمة طفل will become famous soon enough


افتراضي


حياكم الله------- وكيف الحال

اللي يبي أمثال شعبيه توسع صدروكم يدخل على ملفي ويختار اللي يبي

وحده تبي تريحكم من البحث

ولكم هاالمثل

التمر خص والزاد قص

بمعنى خص التمر ه اللي بتاخذها ولا تحوس
والزاد كل بترتيب كأنه مقصوص قص ولا تروح إيدك يمين وشمال.

دمتم بخير وعافيه



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ]
  رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 02:23 PM   رقم المشاركة : 44
   
 
 
гễЯẾ
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية гễЯẾ
 
 
   

 







 




гễЯẾ غير متصل

гễЯẾ is on a distinguished road


افتراضي


((كلن يشوف الناس بعين طبعه))
اتوقع انه وااضح



















  رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 02:05 AM   رقم المشاركة : 45
   
 
 
لهفة نجد
(..: في قلب التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية لهفة نجد
 
 
   

 







 




لهفة نجد غير متصل

لهفة نجد is a jewel in the roughلهفة نجد is a jewel in the rough


افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امثــــــــــــــــــــــــــــــال جدتي ام عيســــــــــــــــى الله يرحمها

{ياعمري يا زنقاح ياللي غدى عند بلحه}

واحد كان يسرق تمر من فوق النخل ثم صوبة راعي الفلاحة قبل مايموت قال المثل

معنى زنقاح = اسم للشخص السارق

المثل الثاني:

وحده تشتكي وتون على رداة الحظ وتشبهه با التين اللي ماهو صالح للأكل

يعني خرب قبل مايستوي

هذا ما فهمت من كلااامها اول
المثل الثالث:

يابنت ياللي خصرك يسلح السوال شعرك فلافل لا تموقين =يعني لا تتدلعين





ياحضي اللي مثل تين الرفيعية مصهرج لهو بحي ولا ميــــت



















التوقيع :
عالي الهمة

أحب كل فرد في عنيزة مهما كان ورئيس البلدية أولهم لكنني أحيانا أمقت أعمالهم وتخاذلهم وما عدا ذلك فلو طلب أحد من أبناء هذا المحافظة قلبي لوضعته بين يديه فلا أحمل بقلبي على الأشخاص أي ضغينة فلا يفسر حديثي هذا الا بأتجاه واحد وهو مصلحة هذا البلد فوق كل شيء وربما أستطعنا حل اللغز الذي بدء يشغل الجميع حتى لا ينفجر البالون 0 سلمتم لمحبكم
  رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 11:09 AM   رقم المشاركة : 46
   
 
 
رعش
(..: سوبر ستــار :..)
 
 
   

 







 




رعش غير متصل

رعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond reputeرعش has a reputation beyond repute


افتراضي


اذا طاح الفاس بالراس ..... لاتلحسه كله

اذا صار صاحبك عسل ...سدّهـ واستريح

شوي ملاغه على الضحويه



















التوقيع :
عندما تشعر بالملل
إذهب إلي زاوية غرفتك
وتظاهر بأنك دولاب

لين الله يفرجها


http://www.youtube.com/watch?v=TLXFZGnDc7M
  رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 11:18 AM   رقم المشاركة : 47
   
 
 
ديـــم المطر
(..: سوبر ستــار :..)
 
 
   

 







 




ديـــم المطر غير متصل

ديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond reputeديـــم المطر has a reputation beyond repute


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهفة نجد مشاهدة المشاركة
المثل الثالث:

يابنت ياللي خصرك يسلح السوال شعرك فلافل لا تموقين =يعني لا تتدلعين





ياحضي اللي مثل تين الرفيعية مصهرج لهو بحي ولا ميــــت



والله امثال ههههههههههههههههه الله يرحمه ويتغمد روحه جنات النعيم
:icon_mr green:



















  رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 01:27 AM   رقم المشاركة : 48
   
 
 
الحوثي
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الحوثي
 
 
   

 







 




الحوثي غير متصل

الحوثي is an unknown quantity at this point


افتراضي


قآبل وجه العنز وأحلب لبن



يعني أشتري العنز مني



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


  رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010, 11:57 PM   رقم المشاركة : 49
   
 
 
فتى شباب عنيزة
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية فتى شباب عنيزة
 
 
   

 







 




فتى شباب عنيزة غير متصل

فتى شباب عنيزة is on a distinguished road


افتراضي


انوس كلب العرب مدعوس هذي انشوده قديمه



















  رد مع اقتباس
قديم 22-06-2010, 01:14 AM   رقم المشاركة : 50
   
 
 
بسمة طفل
(..: في قلب التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية بسمة طفل
 
 
   

 







 




بسمة طفل غير متصل

بسمة طفل will become famous soon enough


افتراضي


الحريم عزامات ندمات

الطول طول النخله والعقل عقل السخله

قالوا تيس قال احلبوه

قالوا صقر قال اشووه.

خبز خبزتيه ياالرفله كوليه



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ]
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة