العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( المنتـــــدى العــــــــــام )::.. > شؤون الأعضاء الخاصة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2016, 10:57 AM   رقم المشاركة : 531
   
 
 
أبودحيم .
شاعر
 
 
 
الصورة الرمزية أبودحيم .
 
 
   

 







 




أبودحيم . غير متصل

أبودحيم . will become famous soon enough


افتراضي


سؤال واحد كان عندك إجابه
أنا عليك بيوم أخطيت في شي ؟؟؟



















التوقيع :
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 03:58 PM   رقم المشاركة : 532
   
 
 
خالد 1
عضو مميز
 
 
 
الصورة الرمزية خالد 1
 
 
   

 







 




خالد 1 غير متصل

خالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond repute


Arrow


،


لن تستطيعي التشمَّت به وقد جعلكِ تبكين بمجرد كلمة واحدة منه، حينها لم يكن يلقى لكِ بال فكيف أذا كنتِ احد أهتماماته
أحياناً الفر سلامة بالوغى فكيف بهذا المنتدى البائس العابس التي نُصبت فيه خيمة للجبناء


ك المثل القائل : متى نفعت حتى تضر



((قهر)) من كان اطيب واحن واصدق ان يكون مصيره كذلك



















  رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 05:13 AM   رقم المشاركة : 533
   
 
 
خالد 1
عضو مميز
 
 
 
الصورة الرمزية خالد 1
 
 
   

 







 




خالد 1 غير متصل

خالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond repute


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1 مشاهدة المشاركة
،


لن تستطيعي التشمَّت به وقد جعلكِ تبكين بمجرد كلمة واحدة منه، حينها لم يكن يلقى لكِ بال فكيف أذا كنتِ احد أهتماماته
أحياناً الفر سلامة بالوغى فكيف بهذا المنتدى البائس العابس التي نُصبت فيه خيمة للجبناء


ك المثل القائل : متى نفعت حتى تضر



((قهر)) من كان اطيب واحن واصدق ان يكون مصيره كذلك
..........................



















  رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 01:31 PM   رقم المشاركة : 534
   
 
 
أبودحيم .
شاعر
 
 
 
الصورة الرمزية أبودحيم .
 
 
   

 







 




أبودحيم . غير متصل

أبودحيم . will become famous soon enough


افتراضي


تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وكل عام وأنت بخير يالغالي



















التوقيع :
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 17-09-2016, 09:36 AM   رقم المشاركة : 535
   
 
 
أبودحيم .
شاعر
 
 
 
الصورة الرمزية أبودحيم .
 
 
   

 







 




أبودحيم . غير متصل

أبودحيم . will become famous soon enough


افتراضي


العيد عيدناه من غير شوفك
الله يسهل شوفتك يكمل العيد



















التوقيع :
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 19-09-2016, 01:54 PM   رقم المشاركة : 536
   
 
 
أبودحيم .
شاعر
 
 
 
الصورة الرمزية أبودحيم .
 
 
   

 







 




أبودحيم . غير متصل

أبودحيم . will become famous soon enough


افتراضي


لعلها خيره ماتدري



















التوقيع :
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 20-09-2016, 03:16 AM   رقم المشاركة : 537
   
 
 
مشآعر
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية مشآعر
 
 
   

 







 




مشآعر غير متصل

مشآعر has a spectacular aura aboutمشآعر has a spectacular aura about


افتراضي


،




لاتتخل عن شي سعيت له ذاات يووم..



















  رد مع اقتباس
قديم 20-09-2016, 01:47 PM   رقم المشاركة : 538
   
 
 
أبودحيم .
شاعر
 
 
 
الصورة الرمزية أبودحيم .
 
 
   

 







 




أبودحيم . غير متصل

أبودحيم . will become famous soon enough


افتراضي


كي لا تصاب بالخيبه
لا ترسم في مخيلتك أن أحدهم لا يستطيع الإستغناء عنك



















التوقيع :
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-2016, 12:18 AM   رقم المشاركة : 539
   
 
 
خالد 1
عضو مميز
 
 
 
الصورة الرمزية خالد 1
 
 
   

 







 




خالد 1 غير متصل

خالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond reputeخالد 1 has a reputation beyond repute


افتراضي


،

اجمل مافيها الكبرياء المزيف الذي يوهمك باالجمال الخادع
هو بالنسبة اليّ هبة وهدية عزيزة، دون ان طلب منها أن تدعني وشأني .. لست انا ممن تعتقدين او لست منهم؟ أنا فوق ذلك كله
لست ممن يُعشق بعد مراحل كثيرة! وتجارب مريره
انتظري فارس الاحلام الجديد مع حصانه الابيض (هناك معلومات تقول انه قادم لاريب ربما يختلف لون الحصان فقط يمكن يكون مبقع)



















  رد مع اقتباس
قديم 21-09-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 540
   
 
 
مشآعر
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية مشآعر
 
 
   

 







 




مشآعر غير متصل

مشآعر has a spectacular aura aboutمشآعر has a spectacular aura about


افتراضي


،






أحـــب إهتممااامكــ واكررره إهمـااالكــ ..



















  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 09:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة