العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى عنيزة الخاص ) ::.. > ** شؤون عنيزة الخاصة **


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2017, 11:05 PM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
شكور
كبار الشخصيات
 
 
 
الصورة الرمزية شكور
 
 
   

 







 





شكور متصل الآن

شكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant future


الوسام الفضي 

افتراضي هل هذا السوق يعنيزة يعكس التطور المنشود الذى تشهدة المحافظة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الجمعة ومادراك ماسوق الجمعة هذا السوق الذى حير الجميع وتم نقلة عدة مرات حتى حط راحلة بالقرب من المقابر وسط تذمر الجميع من هذا الموقع هذا السوق الذى يرتادة الجميع ومن خارج المحافظة ولكن مع الاسف لم يجد الاهتمام سواء من المحافظ وكذلك البلديه 00 وكيف تكون نظرة الزائر وكذلك المتسوق عندما يحضر لهذا السوق من خارج عنيزة 00 والسؤال المطروح ؟؟؟

1- هل هذا السوق بالموقع الحالى عند المقابر يعكس التطور الكبير الذى تشهدة عنيزة 00

2- هل عجزت البلديه عن ايجاد موقع جديد مكتمل الخدمات لهذة الفئة من الناس الذين يرتادون هذا السوق سواء من الباعة ام من المشترين 00

3- اين دور المجلس البلدى فى الزام البلدية بايجاد سوق يكون على افضل المستويات 00

4- واخيرا نداء للمحافظ ولجنة الاهالى والمجلس البلدى هل سوق الجمعة الموجود حاليا يليق بمحافظة عنيزة يرتادها اغلب المتسوقين من جميع محافظات القصيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس

قديم 27-08-2017, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
   
 
 
كريم المرور
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
   

 







 




كريم المرور غير متصل

كريم المرور is on a distinguished road


افتراضي


أخي الكريم شكور

لو اقترحت على المسؤولين الحل أو البديل الذي تراه

مناسبا، فربما تدرسه جهة الاختصاص سواء البلدية

او لجنة الأهالي .



















  رد مع اقتباس
قديم 27-08-2017, 10:31 PM   رقم المشاركة : 3
   
 
 
فلسفة مشاعر
(..: سوبر ستار ألماسي :..)
 
 
 
الصورة الرمزية فلسفة مشاعر
 
 
   

 







 




فلسفة مشاعر غير متصل

فلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond repute


مشارك 

افتراضي


مع الأسف جميع الأسواق في عنيزة انتهت وتم تدميره

الشارع التجاري تم شل وقطع الحركة فيه وكذلك شارع القاضي

والحين تطلب منهم حل مشكلة سوق الجمعة لاحياة لمن تنادي

اهم شي عندهم المول والسوق الجديد وغيره يفتح الله



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 28-08-2017, 12:04 AM   رقم المشاركة : 4
   
 
 
شكور
كبار الشخصيات
 
 
 
الصورة الرمزية شكور
 
 
   

 







 




شكور متصل الآن

شكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant future


الوسام الفضي 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسفة مشاعر مشاهدة المشاركة
مع الأسف جميع الأسواق في عنيزة انتهت وتم تدميره

الشارع التجاري تم شل وقطع الحركة فيه وكذلك شارع القاضي

والحين تطلب منهم حل مشكلة سوق الجمعة لاحياة لمن تنادي

اهم شي عندهم المول والسوق الجديد وغيره يفتح الله

اخى الغالى فلسفة مشاعر عندما اطلب من البلدية والمحافظ حل مشكلة سوق الجمعة لان هذا السوق يشكل رافد ودخل لذوى الدخل المحدود من الناس سواء رجال ونساء والذين اجبرتهم ظروف الحياة على بيع وجلب بضائعهم فى هذا السوق



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 28-08-2017, 12:14 AM   رقم المشاركة : 5
   
 
 
شكور
كبار الشخصيات
 
 
 
الصورة الرمزية شكور
 
 
   

 







 




شكور متصل الآن

شكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant futureشكور has a brilliant future


الوسام الفضي 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم المرور مشاهدة المشاركة
أخي الكريم شكور

لو اقترحت على المسؤولين الحل أو البديل الذي تراه

مناسبا، فربما تدرسه جهة الاختصاص سواء البلدية

او لجنة الأهالي .
اخى الغالى كريم المرور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما اطرح الموضوع قصدى الجميع يتفاعل ويكتب عن هذا الموضوع المهم والذى يهم شريحة كبيرة من المجتمع من ذوى الدخل المحدود 00 حتى لو اقترحنا موقعا مناسبا فالبلدية قد قطعت امرها بترحيل السوق الى الدائرى الشمالى عند دوار الجوازات محل بيع الاسمنت سابقا وهذا الموقع اعترض علية الكثير حيث انة يبعد عن وسط المدينة وعن السكان وصعوبه تنقل بعض الرجال والنساء حيث ان اغلب مرتادى هذة الاسواق من كبار السن 00



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 28-08-2017, 01:50 AM   رقم المشاركة : 6
   
 
 
أبويعقوب
عضو مميز ونجم لامع في سماء المنتدى
 
 
   

 







 




أبويعقوب متصل الآن

أبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to all


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسفة مشاعر مشاهدة المشاركة
مع الأسف جميع الأسواق في عنيزة انتهت وتم تدميره

الشارع التجاري تم شل وقطع الحركة فيه وكذلك شارع القاضي

والحين تطلب منهم حل مشكلة سوق الجمعة لاحياة لمن تنادي

اهم شي عندهم المول والسوق الجديد وغيره يفتح الله
الصراحة البلدية هالسنتين ينطبق عليها المثل العامي " سبع صنايع والبخت ضايع " او مثل آخر " كبرت اللقمة وغصت " للأسف هناك تخبط واضح بالمشاريع فهي تنفذ هذا وتهدم هذا والنتيجة الضغط على السكان وتدمير الطرق وتدمير اقتصاد المواطنين بتعطيل مشاريعم كما فعلوا بطريق عمر بن الخطاب لمدة ثلاث سنوات متتالية وكما فعلوا الآن بالشارع التجاري والقاضي واجزاء من الجديدة وكما فعلوا الآن بسوق الجمعه ، استطيع ان اقول ان اكبر عدو للبلدية الآن هي الفلاشات فبسبيل الأضواء مستعدة ان تضحي بالمواطنين واقتصادياتهم فقط لتلميع ذواتهم تخيل معي الطريق الذي سبق ذكره بردي هذا مسافة كيلو واحد 400 متر جلسوا فيه مايزيد عن 3 سنوات يعني اليوم الواحد يقطعون فيه واحد متر و300 سم تخيلوا ياجماعة حجم الكارثة على المواطنين كله من اجل سواد عيون فلاشات الصحف ، وعلى فكرة حتى الآن الحفريات فيه فضلا عن سوء رصف الطريق والله يابعض طرق العقبات الجبلية في الجنوب انه افضل منه بالرصف وبكثير .
وقفه عابرة اتمنى من كل قلبي الموظفين الكبار فيها يقدمون على التقاعد وشكر الله سعيهم ويكفي ماتعبوا ، فهل لنا ان نرتاح من بذلهم وجزاهم الله عنا كل خير ، وجزانا الله خيرا على صبرنا

هل يستطيع هذا المعرف " بلدية عنيزة " ان يجيب عن هذا الكم الهائل من الأسئلة !
http://www.shababonaizah.com/member.php?u=80058



















التوقيع :
شكرا من القلب عبدالله الشمسان

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من تصويري بكمرا من عهد جدي لها اكثر من 10 سنوات عندي
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة