العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( المنتـــــدى العــــــــــام )::.. > نزف القلم.. والحوار الجاد > مدارات فكرية بترجمة حرفية

مدارات فكرية بترجمة حرفية ملتقى المواضيع المميزة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2011, 03:33 PM   رقم المشاركة : 11
   
 
 
روح ورديه
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية روح ورديه
 
 
   

 







 




روح ورديه غير متصل

روح ورديه will become famous soon enough


افتراضي


احترام الذات والوقوف على الايجابيات يعتبر وقود لي اكمل بها مسيرة الحياة..
فوجود الثقة بيني وبيني نفسي..يبعث على اظهار ابداعي وماتملكه من جوانب جوهريه ..ابرزها لمن حولي او لنفسي ..

درب المعالي دام لنا بوح قلمك ..

حفظك الاله وانار دربك..





















التوقيع :
كم اشتآقت نفسي ان اقبل يديك يأبتي ..وكم اشتآقت نفسي ان اسمع ضحكتك وآرئ ابتسآمتك تعلو محياك..رحلت وتركتني في دنيآ غريبه ..رحمك الله ياقرة عيني يأبي وجمعنا بك في جنته
  رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 03:08 PM   رقم المشاركة : 12
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي







أهلا ً

بسيدة عذب الحروف

لحن الصبا

ومرحبا ً مليون وأكثر ,,

الخط الأحمر يا لحن . .

لا يتجاوزه إلا من يخفق في فهم معنى نطق الذات . .

فنجد تغلبه هزة الطرب وتأخذه نشوة الإعجاب بالنفس عند ذكر إيجابياته ,,

وكأنه لا يعمل ولا يسعى للنجاح إلا ليُمتدح !

هنا يقع فيه [ ضعف الشخصية + الغرور ]

ولو أن جميع الناس ,,

يخطئون في فهم نطق الذات ,,

وأنه مفهوم يرمي إلى الغرور والاستعلاء و التكبر . .

أو أنه من الأحرى عدم ذكر الإيجابيات و تجاهلها كي لا نتجاوز خطا ً أحمر !

لما استطاع أحد أن يصبح شيئا ً مذكورا ً

فالثقة مطلوبة ونطق الذات شرطا ً من شروط النجاح والإستمرارية في تحقيق الإنجازات . .

ولعل التاريخ خير برهان . .

فلقد نطق شخصيات ارتقت قمة النجاح بإنجازاتها . .

كانت تنطق ذاتها وتذكر ايجابياتها ولولا ذلك لما ذكرها لنا التاريخ . .

حضورك ِ باهر . .

وحروفك ِ كأشعة الفجر ,,

تضيئ هنا وتمتد في كل مكان يكون لها فيه حضور . .

سلمت ِ يداك ِ . .

وسلم فكرك ِ الراقي . .

شكرا ً جزيلا ً لك ِ . .

و دمت ِ بحفظ الله ورعايته ,,



















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 01:20 AM   رقم المشاركة : 13
   
 
 
حكاية سولاف
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية حكاية سولاف
 
 
   

 







 




حكاية سولاف غير متصل

حكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond reputeحكاية سولاف has a reputation beyond repute


افتراضي


****

لانزال ننهل من نبعك الصافي .....دعوة رائعه منك غاليتي

للتصالح مع الذات حتى نتمكن من إستخراج مكنوناتها

المدفونه تحت ركام المشاعر السلبيه .....

وأيضا دعوة لنجعل من الأخطاء وقود لمركبة النجاح ...

دمتي لنا شمعة مضيئه تنيردربنا يا درب المعالي....



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


اللهم اجمعني بأبي وأخي في الفردوس الأعلى
  رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 07:34 PM   رقم المشاركة : 14
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي






الكاتب المتميز

نزف الحروف


مرحبا ً بكم أخي الفاضل وأهلا ً بحروفكم الراقية هنا . .

ألقيت الضوء على أحد أسباب تجاهل ايجابيات الذات ,,

ألا وهو الحياء . .

فعلا ً قد يُخفي الشخص روائع ذاته ويتجنب نطقها حياء ً وخجلا ً من الآخرين . .

فنجده يصاب بالإحراج الشديد عندما تـُنطق له ذاته . .

حتى أنه لا يتفاعل مع من يثني عليه أو أن يقابل ذلك بالتصدي . .

شيء من فقدان الثقة بالنفس جعلته يتصرف ذلك ,,

فليس من الحياءعدم نطقك لذاتك وليس من الخجل إخفاء وجودك . .

سلمت يداكم يا فاضل . .

حضور رائع . .

وإضافة قيمة . .

وتفكير راقي . .

شكرا ً جزيلا ً على جميل كلماتكم نحو قلمي والتي سعدت ُ بها كثيرا ً . .

فائق تقديري لكم . .

ودمتم بحفظ الله ورعايته . .



















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
قديم 26-04-2011, 06:03 PM   رقم المشاركة : 15
   
 
 
روآيةْ ζـبٌ❣}
نجمة في ترنيمات آل الضاد
 
 
 
الصورة الرمزية روآيةْ ζـبٌ❣}
 
 
   

 







 




روآيةْ ζـبٌ❣} غير متصل

روآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond reputeروآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond reputeروآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond reputeروآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond reputeروآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond reputeروآيةْ ζـبٌ❣} has a reputation beyond repute


Smile


.



كانتْ أَحرُفُكِ تلكْ [ مدرسةً ملمة ] للعلوَ بالذات
وَ سراجاً يضيءُ لخطوَاتِ الواثق مسلكه
جعلتي ذاتي تُحلقُ بعيداً عن تلكَ العواصفِ
المحبطةِ المُثبطة !
[ وَ إن كانت هي هكذا في السابقْ ]
إلا أن كلماتَكِ كانتْ حافزاً لا أُنكرُ
مفعولهُ في ذاتي أبداً !
أحببتُ ذاتي بما تحملهُ مِنْ إيجابيَّاتٍ
تزيدُها علوَّاً . .
وَ عَزمتُ على مُكافحةِ سلبياتِها قدرَ الإمكانْ


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب المعالي مشاهدة المشاركة
اطرح كلمة لا أستطيع ومستحيل ولا أقدر من قاموس حياتك . .

واجمع قوة العزيمة مع قوة الإصرار . .

وضاعف قوة إرادتك . .

واقسم الناتج على احتياج رغباتك . .

واستخرج المعدل المتوازن . .

واضرب للغير المثل القائل

( وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم )



أسرتني تلك المعادلةْ !
وَ ما يزال حرفُكِ يروينا عذبه وَ يسقينا حلاوتَه
وَ يزينُ كأسَه بقليلٍ ذراتٍ من حلوى الرياضيات
نعم . .
سأطرحُ تلكَ [ العبارات المشؤومة ]
وَ سأجمعُ وَأُضاعِفُ ثقتي وَ لنْ أقيَّد ذاتي
وَ لن أكبت ملكاتي !
وَ سأُوزَّعُ تلك الثقةِ على رغباتي وَ مُتطلباتيْ
وَ أخرجُ بذاتٍ مُتوازنةٍ إيجابية
وَ أبتسمُ للغدِ بروحً طامحةٍ ملؤها الفألُ وَ البشرى
وَ ثقةٍ تعانقُ عنان السَسَسَماءْ
وَ خُطوةٍ نحوَ الأمام =)

×

و مِن صفحاتِ هذهِ الشبكةِ العنكبوتية
وجدتُ قلمُكِ [ الذي يُقدرُ من يستحقَّ التقديرْ ]
وَ الذي يطهرُّ القلب بجميلِ حرفهْ
وَ يفتحُ أبواباً للفكرِ و التفكيرْ بسامقِ علمهِ وَ وعيه
وَ يُصححُ كثيرَ الخطأ بسَعةِ رؤيتَهُ و غفيرِ حكمتِهْ
وَ يضمِدُ جراحاً بعبارتِهِ الشافيهْ
و همساتِهِ الحانيه
وَ يُنعشُ فؤاداً كادَ المماتْ
[ بَجُمَلِهِ الحيَّةَ الندية ]

أنتي رائعه . . .
فهنيئاً لي أنْ بلغتَ عذوبَتكِ وَ التقيتُكْ ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



















التوقيع :
.

سورية ..
يا جُرحا فتك بعزتنا ..
اردانا في قاع الخذلان !
)
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 02:07 PM   رقم المشاركة : 16
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي







الكاتب السخي

الذهبي المتميز

كريم


أهلا ً وسهلا ً بحضوركم يا أخي الفاضل . .

و لي الشرف الكبير بتواجدكم هنا . .

ثمة كلمات تتولد من حديث النفس . .

يتردد أثيرها في داخلنا كـ ,,

لا تصدق كل ما يقال لك فهو من باب المجاملة ؟

ستغتر وتتكبر عندما تقبل الثناء من الآخرين !

لا تعدد إيجابياتك ولا تنطق إنجازاتك ولا تعير نجاحاتك اي اهتمام فليس من التواضع حينما تخالف ذلك !

وللأسف أن هذا الصوت الذي يسكن أعماقنا ,,

امتهن التقليل من ذواتنا وسعى في تحطيمها وقام بتهميش نجاحاتها . .

وكل ما علا صوته كلما ضعفت ثقتنا بأنفسنا . .

وهذا ما أسماه العالم النفسي سيلجمان

بـ ( الناقد الداخلي )

سلمت يداكم أستاذنا كريم . .

إضافة رائعة . .

ونصيحة ثمينة . .

و كلمات ذهبية . .

بارك الله فيكم وبارك الله في جهودكم في قسمنا الرائع بكم . .

وسعدت ُ بتشريفكم . .

جزاكم الله خيرا ً . .

فائق شكري وجُل تقديري ووافر احترامي لكم . .

دمتم بحفظ الله ورعايته ,,




















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 02:57 PM   رقم المشاركة : 17
   
 
 
الفارسة
كاتِبه مُتميزه
 
 
 
الصورة الرمزية الفارسة
 
 
   

 







 




الفارسة غير متصل

الفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond reputeالفارسة has a reputation beyond repute


افتراضي





















التوقيع :
سأموت لا محالة اليوم أو في الغدِ
وسيُحفر قبري وهأنا أنتظر تاريخ موتي
فويلي مما إقترفتهُ يدي
بقلمي

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 28-04-2011, 01:25 PM   رقم المشاركة : 18
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي





الكاتب الكريم

الذهبي المتميز

مفلح


أهلا ً بكم أخي الفاضل هنا ومرحبا ً مليون بعودتكم . .

المدح المذموم هو ذكر صفات لا يتحلى بها الممدوح من أجل مصالح خاصة . .

أو هو كل ما يؤدي الى مفسدة . .

بينما المدح المحمود هو ما يكون في محله فعلا ً ,,

فالإنسان يُثني على من يستحق الثناء . .

ويُشيد بعمله تحفيزا ً له على زيادة العطاء والاستمرار فيه . .

وقد نجد البعض يفتر بعد الجد والنشاط والسبب عدم تقدير هذا الجهد من الآخرين !

فمن المحمود شكر الناس باللسان والثناء على إحسانهم . .

فعن الأشعث بن قيس قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم :

" لا يشكر الله من لا يشكر الناس "

سلمت يداكم أخي الكريم . .

وسلم الفكر . .

والدرر هي إضافاتكم الثمينة . .

والمرجان هو حضوركم القيم . .

بارك الله فيكم وبارك الله في جهودكم . .

شكرا ً جزيلا ً لكم . .

ودمتم بحفظ الله ورعايته ,,



















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 05:39 PM   رقم المشاركة : 19
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي






غاليتي

مشرفتنا الرائعة

red_diamond

أهلا ً بك ِ ومرحبا ً مليون وأكثر . .

و ,,

ليتهم يا ثمينة قللوا من قدرها فقط !

بل أجد بعضهم يبالغ في تقدير الآخرين ويهمش عطاءاته . .

وينكر نجاحاته وانجازاته وكأنه يمقتها مقتا ً شديدا ً. .

ويمارس أشنع الأخطاء في التعامل مع ذاته . .

ويقارن أفضل ما عند الآخرين بأسوأ ما عنده . .

فيسمح لكلمات الإحباط أن تتوغل لأعماقه . .

لا شيء سوى أن نثق بأنفسنا ثقة تامة . .

ونحاول تطوير مواهبنا وإثراء خبراتنا ونطق ذواتنا . .

ونصعد بها نحو العلياء . .

حضورك ِ كالزهور . .

وكلماتك ِ أزكى من العطور . .

والتميز هو ألق حروفك ِ . .

ولقب الدرة النادرة إلى شخصي يدل على كرمك وحسنك ورفيع ذوقك . .

رفيقتي ,,

ورود محبتي أنثرها على جمال روحك . .

سعدت ُ بجودك وكريم ردك ِ . .

بارك الله فيك ِ . .

فائق شكري وتقديري لك ِ . .

ودمت ِ بحفظ الله ورعايته ,,



















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
قديم 30-04-2011, 05:59 PM   رقم المشاركة : 20
   
 
 
درب المعالي
درّة نزف القلم
 
 
 
الصورة الرمزية درب المعالي
 
 
   

 







 




درب المعالي غير متصل

درب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond reputeدرب المعالي has a reputation beyond repute


افتراضي




الكاتب الذهبي

الأديب المتميز

صريح العبارة


مرحبا ً بكم وأهلا ً وسهلا ً بربيع حضوركم . .

أصبتم فالموازنة مهمة . .

والموازنة لا تكمن إلا بوجود عقلية جبارة وشخصية رائعة . .

تعلم أن جواز مرورها من بوابة النجاح ,,

هي الصورة الذهنية العالية عن ذاتها وعدم التقليل من ذوات الآخرين . .

فمن لا يحب نفسه ولا يعطيها قدرها لن يجد نفسه محبا ً للناس باذلا ً للخير ,,

ففاقد الشيء لا يعطيه !

جزاكم الله خيرا ً على جميل دعائكم . .

اللهم آمين ولكم بالمثل . .

سعدت ُ بربيع حضوركم . .

وتشرفت ُ بكريم ردكم . .

وأشرقت الأنوار بإضافة عباراتكم . .

بارك الله فيكم . .

فائق شكري وتقديري ووافر احترامي لكم . .

دمتم بحفظ الله ورعايته ,,



















التوقيع :

.. ::: ..
مؤمنة بأن الحياة مليئة بالألوان . .
بالرغم من توغل ألم الكدر ونزف جراح العناء في تفاصيلها . .
إلا أنها حُبلى بخير خفي !
وأعلم بأن الحد الفاصل ما بين الأمنية وتحققها مجرد دعاء . .
فسأعيش بنفس مطمئنة بالرجاء . .
أتنفس من شهيق الأمل و أطلق زفير التعاسة . .
وسأستمد قوتي من ايماني . .
فبالله ومع الله وإلى الله . .
سأسير في دربي متفائلة الى العلياء . .
هي المعالي وأنا لها ,,
.. ::: ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة