العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى عنيزة الخاص ) ::.. > ** شؤون عنيزة الخاصة **


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2016, 11:56 AM   رقم المشاركة : 21
   
 
 
الفيحا
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الفيحا
 
 
   

 







 




الفيحا غير متصل

الفيحا is an unknown quantity at this point


افتراضي


يابلدية عنيزة قال تعالى ( ان الله لا يصلح عمل المفسدين ) وما تفعلونه في طريق الزغيبية من حرف الطريق واغلاق آخره مع الدائري الشرقي وعمل دوار في مفرق العوشزية ودوار آخر بعده بقليل هو عمل لافساد الطريق ومحاولات يائسه ليكون طريق غير رئيس فحسبنا الله فيكم حيث لم تحفظوا الأمانه ولم تحسنوا عملاً في هذا الطريق ولاالمحافظة



















  رد مع اقتباس
قديم 29-01-2016, 11:22 PM   رقم المشاركة : 22
   
 
 
الفيحا
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الفيحا
 
 
   

 







 




الفيحا غير متصل

الفيحا is an unknown quantity at this point


افتراضي


ليت البلدية تُظهر لنا بياناً توضيحياً عن سبب العبث في طريق السفير( الزغيبية ) ومفرق العوشزية وانشاء جسر الدائري الشرقي في هذا المكان ... اسوة بالبيانات التوضيحية التي اصدرتها مجدداً .



















  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2016, 10:30 PM   رقم المشاركة : 23
   
 
 
الفيحا
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الفيحا
 
 
   

 







 




الفيحا غير متصل

الفيحا is an unknown quantity at this point


افتراضي


عجباً لأهل محافظتي مع احترامي لهم جميعاً فهم ينطبق عليهم المثل الشعبي الذي يقول ( يجرعون الجمل ويغصون بالزبدة ) من خلال انتقادهم للبلدية وتفاعلهم وتصعيد الخبر إعلامياً حينما أغلقت معبراً في أحد الأحياء وتجاهلوا إغلاق الطُرق الرئيسة والعبث بها رغم اهميتها مثل طريق السفير وطريق المدينة ووضع انفاق وجسور في غير مكانها الصحيح مثل النفق الذي يُعمل به الآن بالقرب من سوق الخضارالشرقي الجديد بجانب موقف المعدات فقد تم تشغيل معدات كثيرة لتفتيت الحجارة الزرقاء الصلبة دون فائدة تُذكر فلو كان هذا النفق في مكانه المقرر له بميدان الساعة لحل مشكلتهم التي عالجوها بمشكلة أكبر منها حينما حرفوا طريق السفير الى دوار السندية وقتلوا طريق الضليعة التجاري ، ثم يأتيك المُطبلون والأقلام المأجورة بعد هذا كله لتبارك هذا العبث الذي كلف مئات الملاين من الريالات دون طائل ، وهنا أصبحت محافظتي دون مستوى المحافظات الصغيرة التي تجاوزتنا بمراحل فعنيزة حزينة وحُق لها أن تحزن طالما تركناها بين مطرقة العابثين وسندان المطبلين .



















  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2016, 01:00 AM   رقم المشاركة : 24
   
 
 
أبويعقوب
عضو مميز ونجم لامع في سماء المنتدى
 
 
   

 







 




أبويعقوب غير متصل

أبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to all


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيحا مشاهدة المشاركة
وانشاء جسر الدائري الشرقي في هذا المكان .. .
والله انك صادق يااخوي الفيحا بالذات بنقطة الأقتباس التي وضعتها , اتمنى اني اروح للبلدية وأسأل رئيسها عن هذا الجسر ويش قصته بالضبط



















التوقيع :
شكرا من القلب عبدالله الشمسان

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من تصويري بكمرا من عهد جدي لها اكثر من 10 سنوات عندي
  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2016, 04:35 PM   رقم المشاركة : 25
   
 
 
صادق المشاعر
(..: على مشارف القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية صادق المشاعر
 
 
   

 







 




صادق المشاعر غير متصل

صادق المشاعر is just really niceصادق المشاعر is just really nice


افتراضي


البلدية أبخص ياخي وش عرفك انت ؟!



















التوقيع :
الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه الف دليل الجاهل يتعلّم وصاحب الهوى ليس لدينا عليه سبيل
  رد مع اقتباس
قديم 09-02-2016, 08:14 AM   رقم المشاركة : 26
   
 
 
أ. عبدالرحمن المقبل
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
   

 







 




أ. عبدالرحمن المقبل غير متصل

أ. عبدالرحمن المقبل is on a distinguished road


افتراضي


صباح الخير

المشروع تابع لوزارة النقل وليس لبلدية عنيزة أي دخل في المشروع.



















  رد مع اقتباس
قديم 16-02-2016, 10:50 PM   رقم المشاركة : 27
   
 
 
الفيحا
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الفيحا
 
 
   

 







 




الفيحا غير متصل

الفيحا is an unknown quantity at this point


افتراضي


أ. عبدالرحمن المقبل;8978134 صباح الخير

المشروع تابع لوزارة النقل وليس لبلدية عنيزة أي دخل في المشروع.


اخي عبدالرحمن المقبل

مشاريع وزارة النقل من الدائري وخارج المحافظة اما من الدائري وداخل المحافظة تابع للبلدية هذا أولاً
ثانياً وزارة النقل توافق على تنفيذ المشروع في مكانه الذي تم تحديده ورفع لها اما تغيير مكان الأنفاق والجسور والمشاريع فهذا وللأسف من البلدية .

الشكر للأخوة ابو يعقوب وصادق المشاعر فرايتكم بيضاء من خلال تعليقاتكم الجادة والهادفة بما يعكس حرصكم على ظهور المحافظة باجمل صورة ولا يهون باقي الأخوة.
بالرغم انه المدخل الشرقي للمحافظة الا انهم يذهبون به شمالاً بالقوة ليتصل بطريق عنيزة بريدة القديم بالقرب من ادارة المرور .

هذه الصور تدل على مدى العبث بهذا الطريق والاستمرار في ( العواجه ) لحاجة في نفس متنفعين سوف يسألون عنه عاجلاً أم آجلاً .

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



















  رد مع اقتباس
قديم 16-03-2016, 10:24 PM   رقم المشاركة : 28
   
 
 
الفيحا
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الفيحا
 
 
   

 







 




الفيحا غير متصل

الفيحا is an unknown quantity at this point


افتراضي


هل طريق الزغيبية تابع لمحافظة عنيزة ام خارج نطاقها والى متى العبث يستمر دون نتائج ولا وضوح رؤية ولا هدف ولا حتى تفسير للعبث الجاري وقد تم مؤخراً ازالة خمسة أعمدة إنارة بعد مفرق العوشزية ليصبح الطريق بظلام دامس ليزيد مستوى الخطورة دون مبالاة بارواح المواطنين وعجباً لهذا الطريق الهزيل حتى نقطة التفتيش فيه يومياً دون المداخل الأخرى للمحافظة ( الغربي والشمالي والجنوبي ) فهل وجود النقطة بهذا الطريق باستمرار لأهميته ام لزيادة التضييق على سالكيه ليسلكو غيره فإذا كان لأهميته لماذا لا يكتمل العمل فيه بشكل صحيح وسريع وان كان غير ذلك فغيره أولى بنقاط التفتيش ( ليس اعتراضاً على نقاط التفتيش فليتها بالمداخل جميعاً ولكن لماذا هو دون غيره ) ويكفي اهمال ومحاربة لهذا الطريق .


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



















  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2016, 12:43 AM   رقم المشاركة : 29
   
 
 
خفوق نت
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
   

 







 




خفوق نت غير متصل

خفوق نت is on a distinguished road


افتراضي


يا أهل عنيزة قمت بزيارة لمهرجان قرية الغضا قدمت من جهة البدائع وأردت العودة من نفس الطريق الذي اتيت منه وعندما وصلت لطريق عنيزة البدائع قابلتني صبااااااات ولفيت يمين وديورت مع مديور مستشفى الوفاء قرابة 3كيلو لمااااااااذا



















  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2016, 10:03 AM   رقم المشاركة : 30
   
 
 
أبويعقوب
عضو مميز ونجم لامع في سماء المنتدى
 
 
   

 







 




أبويعقوب غير متصل

أبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to all


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفوق نت مشاهدة المشاركة
يا أهل عنيزة قمت بزيارة لمهرجان قرية الغضا قدمت من جهة البدائع وأردت العودة من نفس الطريق الذي اتيت منه وعندما وصلت لطريق عنيزة البدائع قابلتني صبااااااات ولفيت يمين وديورت مع مديور مستشفى الوفاء قرابة 3كيلو لمااااااااذا
لأن هناك جسر ( كوبري ) يقام حاليا بالتقاطع وفي حالة الانتهاء منه بإذن الله يكون طريق سريع واصل للمطار مباشرة + جامعة القصيم وسيكون المطار قريب جدا من البدائع وقريب من مناطق جنوب القصيم المذنب والثامرية .... إلخ والصبات صفة مؤقتة لأعمال الطريق .



















التوقيع :
شكرا من القلب عبدالله الشمسان

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من تصويري بكمرا من عهد جدي لها اكثر من 10 سنوات عندي
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 10:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة