العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( المنتـــــدى العــــــــــام )::.. > شؤون الأعضاء الخاصة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2017, 03:35 AM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
أمـون
(..: الدخول إلى عالم التألق :..)
 
 
   

 







 





أمـون غير متصل

أمـون is on a distinguished road


Talking كيف اسوق؟


السلام عليكم


عند اسئله عشان اعرف اسوق

اذا جيت عند اشاره وابي اوقف هل اطفي السياره؟

عادي اضرب بوري متى مابغيت او في اوقات محدده؟

اذا احد صدمني ورا من المخطي؟ ونفس الششي اذا من قدام ؟


عاد اصبغ السياره كل يوم لون؟


بالنسبه للبر

وش يلزمني عشان انسم الكفر ؟



وشكرا












































































































































































































































































































































































































































































لحظه!
اذا احد ضرب بوري وازعجني عادي اصدمه؟ وانحاش؟



















التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس

قديم 29-09-2017, 05:48 AM   رقم المشاركة : 2
   
 
 
هام السحاب
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية هام السحاب
 
 
   

 







 




هام السحاب متصل الآن

هام السحاب is on a distinguished road


افتراضي


الا انتي لاتكون منسمة كفراتس



















  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2017, 02:18 PM   رقم المشاركة : 3
   
 
 
أبويعقوب
عضو مميز ونجم لامع في سماء المنتدى
 
 
   

 







 




أبويعقوب غير متصل

أبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to all


افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله
بموضوعك هذا ذكرتيني بالمثل القائل
يتهاوشون على مربط الفرس قبل ماتجي



















التوقيع :
شكرا من القلب عبدالله الشمسان

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من تصويري بكمرا من عهد جدي لها اكثر من 10 سنوات عندي
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة