العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى الاعلانات والخدمات العامة ) ::.. > ** الاعلانات العقارية المميزة ** > مصادر للعقار


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-2014, 11:16 PM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
A M A L
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية A M A L
 
 
   

 







 





A M A L غير متصل

A M A L is on a distinguished road


افتراضي عندي فله


سلام عليكم انا عندي فله مجره كل سته شهو ر10 الف وابي اشري استراحه
با القصاد مايهم الموقع



















التوقيع :


لو كنت أستطيع ان ألمس
” قَـوس الرحمن “
لَ كَتبت أسم أميّ عَلى قِمته
لِ أجعَل الناس يعرفون كَم هيّ جَميله الوان حَيآتي بِ وجود
إمرأه كَ أميّ
  رد مع اقتباس

قديم 15-10-2014, 12:08 AM   رقم المشاركة : 2
   
 
 
rami22
موقوف
 
 
   

 







 




rami22 غير متصل

rami22 is on a distinguished road


افتراضي


؛



دام الموضوع فيه - فله - ينقل لقسم التسلية























  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 12:16 AM   رقم المشاركة : 3
   
 
 
انا والشووق
موقوف
 
 
   

 







 




انا والشووق غير متصل

انا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond repute


افتراضي


انت عندك فله انا عندي باربي ههههههههه



















  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 06:59 AM   رقم المشاركة : 4
   
 
 
A M A L
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية A M A L
 
 
   

 







 




A M A L غير متصل

A M A L is on a distinguished road


افتراضي


فيلا ههههه



















التوقيع :


لو كنت أستطيع ان ألمس
” قَـوس الرحمن “
لَ كَتبت أسم أميّ عَلى قِمته
لِ أجعَل الناس يعرفون كَم هيّ جَميله الوان حَيآتي بِ وجود
إمرأه كَ أميّ
  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 07:38 AM   رقم المشاركة : 5
   
 
 
زيزو العطوي
Guest
 
 
   

 




 





افتراضي


ابو حمد تكفى زورنا هنا بتلقى اللي يسرك ههههههههه



















  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 07:43 AM   رقم المشاركة : 6
   
 
 
الخيال699
(..: على مشارف التميز :..)
 
 
 
الصورة الرمزية الخيال699
 
 
   

 







 




الخيال699 غير متصل

الخيال699 is on a distinguished road


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a m a l مشاهدة المشاركة
سلام عليكم انا عندي فله مجره كل سته شهو ر10 الف وابي اشري استراحه
با القصاد مايهم الموقع
طيبه الفله ليه ما كتبتي ( مجرته) ستة اشهر !!! وبعدين فيلا كامله وب عشرين الف بس !!
احنا مالقينا شقة في الدور الثالث باقل من 20 الف كيف تجي.

عموماً المثل يقول: حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له

انا عن نفسي مستحيل اصدق

اتمنى من الادارة عدم فسح المشاركات اللي كلها اخطاء املائية



















التوقيع :
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
" وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها "


  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة