العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى عنيزة الخاص ) ::.. > ** شؤون عنيزة الخاصة **


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2017, 02:26 PM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
ابو يزيد
عمدة المنتديات
 
 
 
الصورة الرمزية ابو يزيد
 
 
   

 







 





ابو يزيد غير متصل

ابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond reputeابو يزيد has a reputation beyond repute


افتراضي بلدي عنيزة يناقش آلية توزيع المنح وتحسين سوق الأثاث


في صباح الأحد 29/10 ناقش المجلس البلدي لبلدية عنيزة في جلسته الحادية والعشرون العديد من المواضيع التي وردت في جدول الأعمال حيث كان أبرزها طرح ما ورد من أمانة المجالس حول قطعة الأرض 19 وبقاؤها لما خصصت له، كما تم مناقشة تقسيم حي الملك خالد لتسهيل إعادة السفلتة، ومن جانب آخر تم استعراض موضوع آلية توزيع منح الأوامر السامية مع رئيس قسم الأراضي بالبلدية الأستاذ خالد الفاضل، كما تم طرح موضوع تحسين سوق الأثاث المستعمل وكذلك استعراض حديقة الملك خالد بعد أن تم إعادة تأهيلها وغيره من المواضيع التي قدم المجلس فيها بعض القرارات والتوصيات.

وفي نهاية الجلسة قدم نائب رئيس المجلس الأستاذ عبدالله مطلق العبري العتيبي شكره للأعضاء على ما يقدمونه ويبذلونه من جهود لإنجاح عمل المجلس.



















التوقيع :

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  رد مع اقتباس

قديم 26-07-2017, 01:18 PM   رقم المشاركة : 2
   
 
 
أبويعقوب
عضو مميز ونجم لامع في سماء المنتدى
 
 
   

 







 




أبويعقوب غير متصل

أبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to allأبويعقوب is a name known to all


افتراضي


جانب آخر تم استعراض موضوع آلية توزيع منح الأوامر السامية مع رئيس قسم الأراضي بالبلدية << هذه المنح تذكرني بالمثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحينا ، واحس والله اعلم انها عبئ على البلدية لكن ان تعطى اراضي واسعة وكبيرة شرق وجنوب شرق عنيزة وعلى مد البصر لأحد رجال الأعمال فهو احلى على اقلوبهم من العسل .
وابارك للبلدية نجاحها في قص مساحة مستشفى الشفاء لصالح الطريق ؟! والله يعوض المستشفى بما هو خير .



















التوقيع :
شكرا من القلب عبدالله الشمسان

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

من تصويري بكمرا من عهد جدي لها اكثر من 10 سنوات عندي
  رد مع اقتباس
قديم 28-07-2017, 11:32 AM   رقم المشاركة : 3
   
 
 
' ابو عبدالله '
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
   

 







 




' ابو عبدالله ' غير متصل

' ابو عبدالله ' is an unknown quantity at this point


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبويعقوب مشاهدة المشاركة
جانب آخر تم استعراض موضوع آلية توزيع منح الأوامر السامية مع رئيس قسم الأراضي بالبلدية << هذه المنح تذكرني بالمثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحينا ، واحس والله اعلم انها عبئ على البلدية لكن ان تعطى اراضي واسعة وكبيرة شرق وجنوب شرق عنيزة وعلى مد البصر لأحد رجال الأعمال فهو احلى على اقلوبهم من العسل .
وابارك للبلدية نجاحها في قص مساحة مستشفى الشفاء لصالح الطريق ؟! والله يعوض المستشفى بما هو خير .





كلام كبير يابو يعقوب وان كان فعلا اين دور نزاهة والمباحث الادارية ولماذا لم السكوت عنهم وماحد بلغ عنهم من الموظفين المخلصين واللي فيهم نزاهة وامانه



















  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة